هل تعلم بأن اللغة العربية هي أصعب لغة؟

اللغة العربية هى من اجمل لغات العالم بل وأكثرها ثراءاً ولكن اتعرفون انها فازت مؤخراً بلقب أصعب لغات ايضاً وبهذا نالت لقب جديد .
فى دراسة غريبة من نوعها عن أصعب لغة من الممكن أن تتعلمها ، وما هي اللغات الأصعب على الإطلاق . كانت اللغة العربية هي أصعب اللغات ، وتتدرج اللغات في الصعوبة من حيث تشابهها في قواعدها وبنيتها بالنسبة للغة المتعلم الأصلية وفيما يلي قائمة بأصعب اللغات كما تقول الدراسة :

اللغة العربية

قالوا : أن لديها كلمات قليلة جداً مشتركة بين اللغات الأوروبية و أن حروف العلة والضمائر بها قليلة أيضاً وأشكال حروفها وتشابهها يجعلها من أصعب اللغات.

اللغة الصينية

جائت في المرتبة الثانية لأنها لغة تعتمد على النغمات الصوتية ، ومع كل تغيُر في حدة أو عمق الصوت يتغير المعنى المراد ، أما في حالة أنك تريد أن تكتبها فينبغي عليك أن تحفظ آلاف الحروف ونظام كتابتها معقد ليجعل تعلمها مهمة غاية في الصعوبة.

اللغة اليابانية

مماثلة للصينية في أنه يجب عليك حفظ الآلاف من الحروف ، ولها ثلاثة أنظمة مختلفة في الكتابة ومجموعات من الرموز والمقاطع .

اللغة الكورية

بناء الجملة وتصريفات الأفعال مختلفة واعتمادها على كثير من الحروف الصينية يجعلها لغة شديدة الصعوبة وخصوصاً على من هم أصولهم أوروبية

اللغة المجرية

هي لغة جعلت من الجنسين ( المذكر والمؤنث ) 3 أجناس
مذكر ، ومؤنث ، ومحايد فضلاً عن 7 تصريفات مختلفة للفعل الواحد ، كما أنها لغة مستقلة تماماً وغير معروفة الأصول أو ارتباطها بأي لغة أخرى كاللاتينية مثلاً أساس وأصل الفرنسية والاسبانية والايطالية

ScieraSciera    Mon, 02/12/2013 - 20:46

You had added that twice, I've removed a duplicate.
Btw, there's a lot of languages that have been called the most difficult language ever.

Language: 
field_vote: 
0
No votes yet